بعد تأهل الزمالك موعد نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:56:38+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 09 54 م تأهل الفريق الأول لكرة .،بعد تأهل الزمالك موعد نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تأهل الزمالك.. موعد نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 09:54 م

تأهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023-2024.

واستطاع الزمالك تخطي عقبة فريق دريمز الغاني على أرضه ووسط جماهيره في مدينة كوماسي، بثلاثية دون رد، بعد نهاية مباراة الذهاب في ستاد القاهرة بالتعادل السلبي.

موعد نهائي بطولة الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ بطولة الكونفدرالية الإفريقية بنظام الذهاب والعودة، حيث تقام مباراة الذهاب خارج القاهرة يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 19 مايو. 

ولم يتحدد الطرف الآخر في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث من المقرر أن تقام مباراة اتحاد العاصمة الجزائرية ونهضة بركان المغربي بعد قليل. 

ووضع فريق نهضة بركان المغربي قدما في المباراة النهائية بعد احتساب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، بعد رفض اتحاد العاصمة خوض مباراة الذهاب بسبب وضع خريطة المغرب على قميص نهضة بركان.

وفي حال تأهل نهضة بركان الى النهائي بشكل رسمي، سيعيد الأذهان إلى مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية والتي أقيمت عام 2019، بين الزمالك والفريق المغربي، واستطاع الفارس الأبيض تحقيق اللقب القاري بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تأهل الزمالك.. موعد نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار