تريزيجيه يصنع في فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب بالدوري التركي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:52:42+03:00

اخبار الرياضة، 09 43 م الأحد 28 أبريل 2024 تريزيجيه .،تريزيجيه يصنع في فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب بالدوري التركي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتريزيجيه يصنع في فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب بالدوري التركيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:43 م | الأحد 28 أبريل 2024

تريزيجيه

فاز فريق طرابزون سبور، على ضيفه غازي عنتاب، بنتيجة 4 - 2، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 34 من الدوري التركي، على ملعب «بابارا بارك»، معقل الفريق الأول.

وشهد اللقاء مشاركة النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في الشوط الثاني، وصناعته للهدف الرابع.

أحداث مباراة طرابزون سبور وغازي عنتاب

وافتتح ديان سوريسكو، النتيحة، بالهدف الأول لصالح فريقه غازي عنتاب، بصناعة سالم مباكاتا، في الدقيقة 12.

وتمكن دينيس ميهاي دراجوس، من تسجيل الهدف الثاني لصالح الضيوف، بحلول الدقيقة 21.

ومع بداية الشوط الثاني، نزل محمود تريزيجيه، في محاولة لتعديل نتيجة المباراة.

وتمكن أونواشو من تقليص الفارق، بتسجيل هدف طرابزون سبور الأول في شباك غازي عنتاب بالدقيقة 50، وخطف أنيس باردي هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 66، تمكن أونواشو من الإمضاء على الهدف الثالث لفريق طرابزون سبور، ووقع على «الهاتريك»، والهدف الرابع لفريقه، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من تريزيجيه.

موقف طرابزون في الدوري التركي 

وبهذا الفوز، رفع طرابزون رصيده إلى النقطة 58 في المركز الثالث بترتيب الدوري التركي، فيما تجمد رصيد غازي عنتاب عند النقطة 34 بالمركز السادس عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تريزيجيه يصنع في فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب بالدوري التركي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار