في أطول مباريات الموسم سموحة يفوز على المقاولون العرب بدوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:44:49+03:00

اخبار الرياضة، 09 41 م الأحد 28 أبريل 2024 سموحة .،في أطول مباريات الموسم سموحة يفوز على المقاولون العرب بدوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي أطول مباريات الموسم.. سموحة يفوز على المقاولون العرب بدوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:41 م | الأحد 28 أبريل 2024

سموحة

حقق نادي سموحة، فوزا مهما، بهدف نظيف، على حساب المقاولون العرب، في الجولة 20 من بطولة دوري nile، ليواصل الفريق السكندري صحوته، بعدما انتصر في الجولة الماضية، على حساب بلدية المحلة، برباعية نظيفة.

أبرز أحداث مباراة سموحة والمقاولون العرب 

دخل نادي سموحة، الذي يقوده فنيا الكابتن أحمد سامي، اللقاء بشكل هجومي، لحسم اللقاء مبكرا، واستغلال الظروف التي يمر بها المقاولون العرب، وهو ما نجح فيه؛ غذ سجل المهاجم المخضرم حسام حسن، لاعب الفريق السكندري، هدفا في الدقيقة 43، قبل نهاية الشوط الأول.

وحالف التوفيق الفريق الأزرق، بعدما جرى إلغاء هدفين للمقاولون العرب، بداعي التسلل، كما تألق الهاني سليمان، حارس الفريق السكندري، وتصدي لركلة جزاء في الدقيقة 14 من الوقت بدل الضائع، حسمت لفريقه النقاط الـ3، وانتهت المباراة عند الدقيقة 90+18، وتعد أحد أطول مباريات الموسم. 

في المقابل، واصل «الذئاب» نزيف النقاط، بتلقي الهزيمة الثالثة على التوالي، بعد الخسارة من بلدية المحلة وبيراميدز في الجولتين السابقتين.

وجاءت هزيمة المقاولون العرب، اليوم، في المباراة الأولى للكابتن معتمد جمال، المدرب الجديد للفريق، الذي جاء خلفا للكابتن محمد عودة، الذي أعلن رحيله عن الفريق في الأسبوع الماضي، ويواجه «ذئاب الجبل» من العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة، بسبب موقع الفريق في الدوري، خاصة أنه يقبع في مراكز الهبوط. 

ترتيب سموحة والمقاولون العرب في دوري NILE 

ويحتل نادي سموحة المركز السادس في جدول ترتيب دوري nile؛ إذ نجح «الموج الأزرق» في حصد 26 نقطة من 19 مباراة خاضها، بينما يمتلك المقاولون العرب 12 نقطة فقط من 19 لقاءً، وضعته في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، وتفصله عن تذيل ترتيب البطولة نقطة واحدة فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أطول مباريات الموسم.. سموحة يفوز على المقاولون العرب بدوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار