لأول مرة ستاد القاهرة يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بموسم واحد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:44:03+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 09 43 م تأكد بشكل رسمي استضافة ستاد .،لأول مرة ستاد القاهرة يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بموسم واحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة.. ستاد القاهرة يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بموسم واحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 09:43 م

تأكد بشكل رسمي استضافة ستاد القاهرة لـ نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الأولى في التاريخ، بعد وصول  الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال، والزمالك إلى نهائي الكونفدرالية. 

ستاد القاهرة يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي في الإياب يوم 25 من شهر مايو المقبل، كما تحدد من جانب الاتحاد الإفريقي كاف. 

أما نهائي بطولة الكونفدرالية سيجمع بين الزمالك والمتأهل من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر، يوم 19 من شهر مايو المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، كما تم تحديد من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف. 

وتمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.، ليضرب الأحمر موعدا مع فريق الترجي التونسي. 

فيما تمكن فريق الزمالك من الوصول إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. ستاد القاهرة يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بموسم واحد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار