تعادل مجنون بين روما ونابولي في الدوري الإيطالي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:41:28+03:00

اخبار الرياضة، اقتنص روما نقطة ثمينة من ملعب مضيفه نابولي، بعدما تعادل معه 2 2 في الوقت القاتل، .،تعادل مجنون بين روما ونابولي في الدوري الإيطالي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعادل مجنون بين روما ونابولي في الدوري الإيطالي «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتنص روما نقطة ثمينة من ملعب مضيفه نابولي، بعدما تعادل معه 2 / 2 في الوقت القاتل، اليوم الأحد، بالمرحلة الـ34 في ، التي شهدت أيضا فوز أتالانتا 2 / صفر على ضيفه إمبولي.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم روما بهدف عن طريق نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وتعادل ماتياس أوليفيرا لنابولي في الدقيقة 65.

وأحرز النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، غير أن الإنجليزي تامي أبراهام، سجل هدف التعادل لروما في الدقيقة 89، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد روما إلى 59 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، كما رفع نابولي، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.

لمن فاته اهداف المباراة المجنونه ????

شاهد اهداف ????????

روما 2 - 2 نابولي

pic.twitter.com/48iAa4RaOR

— جنون الكالتشيو (@Azuri99) April 28, 2024

وعلى ملعب (جيويس)، حقق أتالانتا فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه إمبولي.

وأحرز ماريو باساليتش الهدف الأول لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، فيما تكفل أديمولا لوكمان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد إمبولي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، قبل خوض مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعادل مجنون بين روما ونابولي في الدوري الإيطالي «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار