ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هالاند ينفرد بالصدارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:40:58+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز .،ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هالاند ينفرد بالصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي- هالاند ينفرد بالصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن ترتيب هدافي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي، بعد نهاية مباريات اليوم الأحد، ونهاية الجولة الـ35 من الدوري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نوتينجهام فورست بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

أما فريق أرسنال، فقد حقق فوزًا مهمًا على حساب توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة نفسها من الدوري الإنجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي..

1- آرلينج هالاند «مانشستر سيتي» 21 هدفًا

2- كول بالمر «تشيلسي» 20 هدفًا

3- ألكسندر إيزاك «نيوكاسل» 19 هدفًا

4- أولي واتكينز «أستون فيلا» 19 هدفًا

5- دومينيك سولانكي «بورنموث» 18 هدفًا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي- هالاند ينفرد بالصدارة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار