عاجل أول قرار من إدارة الزمالك بعد عبور دريمز والتأهل إلي نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:21:00+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أول قرار من مجلس .،عاجل أول قرار من إدارة الزمالك بعد عبور دريمز والتأهل إلي نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- أول قرار من إدارة الزمالك بعد عبور دريمز والتأهل إلي نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أول قرار من مجلس إدارة النادي، بعد التأهل إلي نهائي الكونفدرالية، علي حساب نادي دريمز الغاني، وذلك بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي اقيم علي ملعب بابا يارو.

قرار من مجلس إدارة الزمالك بعد الانتصار علي دريمز

وقال مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن مجلس إدارة النادي، سيصرف مستحقات خاصة للاعبي الفريق، وذلك بعد الانتصار علي حساب دريمز الغاني، مشيراً إلي أن هناك إشادة بالمستوي الذي ظهر به اللاعبين، من جانب أعضاء مجلس الإدارة المتواجدين في الوقت الحالي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول قرار من إدارة الزمالك بعد عبور دريمز والتأهل إلي نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار