بحثاً عن الصدارة مانشستر سيتي يواصل يفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:20:55+03:00

اخبار الرياضة، كتب يوسف محمد تمكن فريق مانشستر سيتي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره .،بحثاً عن الصدارة مانشستر سيتي يواصل يفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بحثاً عن الصدارة".. مانشستر سيتي يواصل يفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب - يوسف محمد:

تمكن فريق ، من تحقيق الفوز على حساب نظيره نوتنجهام فورست، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة ال 35 ببطولة الممتاز.

وأحرز ثنائية مانشستر سيتي في اللقاء كلا من، جفارديول في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف زميله النرويجي إيرلنج هالاند النتيجة، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة رقم 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أرسنال الإنجليزي.

فيما توقف رصيد نوتنجهام فورست عن النقطة رقم 26، في المركز ال17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ً:

"بعد تعليمات كاف".. قرار جديد من جوميز قبل ساعات من مواجهة دريمز

الطريق للنهائي.. تعرف على معلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني

"أنت مش شايف؟".. شوبير يكشف نص حديث صلاح وكلوب وبداية إشعال الأزمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بحثاً عن الصدارة".. مانشستر سيتي يواصل يفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار