عشرات الموهوبين ينتقلون للمرحلة الثانية من مصنع الكوميديا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T20:48:03+03:00

اخبار الفن، اختتمت على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بالرياض, جولة تقييم الأداء للمتقدمين .،عشرات الموهوبين ينتقلون للمرحلة الثانية من مصنع الكوميديا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعشرات الموهوبين ينتقلون للمرحلة الثانية من "مصنع الكوميديا"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتمت على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بالرياض, جولة تقييم الأداء للمتقدمين لمبادرة مصنع الكوميديا، إحدى المبادرات التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه.ووسط إقبال كبير من المواهب السعودية الذين شاركوا في التسجيل خلال الفترة الماضية، اختارت لجنة التحكيم عددا من الفنانين، وعشرات الموهوبين والموهوبات.

الهيئة العامة للترفيه

وحرص المتقدمون على الحضور مبكراً والاستعداد بمجموعة من الحوارات والجمل المسرحية والأداء بكل ثقة أمام لجنة التحكيم، ما يضمن لهم الانتقال إلى المرحلة القادمة.

اختبار نجوم المستقبل والموهوبين في مصنع الكوميديا في مسرح محمد العلي@GEA_SA #بوليفارد_سيتي#فعاليات_الربيع#SpringFestival#Blvdcity pic.twitter.com/Rqoo5ouqZa

— بوليفارد سيتي | BLVD CITY (@BlvdRuhCity) April 24, 2024 وسيقام عدد من المحاضرات والدورات التدريبية العملية لمدة ستة أسابيع، يقدمها مجموعة من الأكاديميين والمتخصصين في مجال الأداء والكتابة المسرحية.ويأتي "مصنع الكوميديا" ضمن سلسلة من المبادرات التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في إطار جهودها لتحفيز النشاط الترفيهي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشرات الموهوبين ينتقلون للمرحلة الثانية من "مصنع الكوميديا"،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار