الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T20:36:02+03:00

اخبارالمنوعات، عمون أوقف الفنان السعودي محمد عبده أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، بسبب حالته الصحية،الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عمون - أوقف الفنان السعودي محمد عبده أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، بسبب حالته الصحية. وأصدرت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكدت خلاله توصلها لاتفاق مع المطرب على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر. وأوضح بيان الشركة أن موعد استئناف المطرب السعودي أنشطته الفنية سيتم الإعلان عنه لاحقاً، حيث تم اتخاذ القرار حفاظاً على سلامته. وأكد البيان أن عبده المُلقب بـ «فنان العرب» سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لأعماله الخاصة، كما سيضاعف تواجده في الأستوديوهات لتسجيل أغان جديدة، وهي فرصة لحصوله على فترة راحة ونقاهة، والتواجد مع عائلته لمنحها وقتاً أكبر، مع الوعد بأن يعود لجمهوره قريباً. يُذكر أن محمد عبده عانى من أزمة صحية أدت لإلغاء حفله المشترك مع المطرب خالد الشيخ في البحرين، 19 إبريل الجاري، وخرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أنه أصيب بالأنفلونزا.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى،وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار