صنعاء محاكمة متهمين بتزوير عملة ال ١٠٠ ريال المعدنية   
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T20:21:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صنعاء : محاكمة متهمين بتزوير عملة ال ١٠٠ ريال المعدنية   ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حيروت 8211; صنعاء بدأت سلطات الحوثيين بمحاكمة ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير العملة المعدنية والتي صكتها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حيروت – صنعاء

بدأت سلطات الحوثيين بمحاكمة ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير العملة المعدنية والتي صكتها قبل شهر كونها لا تحمل أي شعارات أو رسوم تحميها من التزوير وسهلة للصك .

وقالت مصادر قضائية اليوم الأحد ان نيابة الأموال العامة الحوثية تحقق بشكل سري مع ثلاثة متهمين بتزوير وصك العملة المعدنية قبل شهر ولا تحمل أي شعارات أو رسوم تحميها من التزوير وسهلة للصك .

وأضافت المصادر ان عملية المحاكمة والتي تديرها القاضية سوسن الحوثي جاءت بعد إجتماع طارئ عقدته قيادات حوثية مالية بينهم المعين في منصب محافظ البنك المركزي وأعضاء ما تسمى اللجنة الإقتصادية والتي تضم وكلاء وزارة المالية ووزير الصناعة والتجارة بمقر البنك المركزي بالعاصمة صنعاء والذين عبروا عن قلقهم بعد تزوير العملة المعدنية ذات فائة المائة ريال .

وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بحملات ميدانية لتعريف مالكي المحطات البترولية وسائقي سيارات الأجرة وأصحاب المحلات التجارية بالفرق بين العملة المعدنية المزورة والعملية التي صكتها سلطات الحوثيين .

وابلغت الفرق الميدانية الحوثية المواطنين الأكثر تعاملا بالعملة المعدنية عن الفوارق الجوهرية بين العملة المزورة والتي يوجد بها انحراف بسيط في أحد أركان دار الحجر وهو المبنى التاريخي الذي بناه أحد الملوك الحميريين .

وقامت السلطات الأمنية التابعة للحوثيين الأسبوع الماضي بحملات عسكرية على ورشات الخارطة وتم تفتيشها بشكل مفاجئ وتم إغلاق ورشة بالحديدة ومازالت عملية البحث جارية عن أماكن التزوير وتم تشديد عمليات التفتيش في النقاط وسط توقعات بإدخال كميات كبيرة أخرى من العملة المزورة من خارج اليمن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء : محاكمة متهمين بتزوير عملة ال ١٠٠ ريال المعدنية   ،وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار