احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي صور وفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:32:37+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 07 29 م امتلأت الشوارع الإيطالية .،احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي صور وفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي - صور وفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 07:29 م

امتلأت الشوارع الإيطالية بجماهير فريق إنتر ميلان عقب التتويج بلقب للمرة الـ 20 في تاريخه، وقبل 5 جولات كاملة من نهاية الموسم، لينهي بذلك تعادله مع ميلان بـ 19 لقبًا.

احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان

واحتفل جمهور إنتر ميلان في شوارع إيطاليا بعد حسم اللقب في مباراة ميلان بالديربي، وعمت الاحتفالات صفوف جماهير الفريق عقب الفوز على تورينو بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، لحساب الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ستاد جوزيبي مياتزا معقل فريق انتر.

وخرجت جماهير انتر ميلان في شوارع ميلانو للاحتفال باللقب رقم 20 في تاريخ النادي،  وظهر نجوم الفريق أمام حشد جماهيري غفير قدر بنحو 75 ألف شخص من أنصار الفريق.

جماهير إنتر ميلان تحتفل بلقب الدوري الإيطالي إنتر ميلان جماهير إنتر ميلان تحتفل بلقب الدوري الإيطالي

احتفالات لاعبي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي

واحتفل لاعبو إنتر ميلان وحملوا مدربهم على الأعناق، عقب فوز فريقهم على حساب فريق تورينو بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي.

واحتفل المدرب سيموني إنزاجي مع جماهير فريقه بعد مباراة تورينو بالدوري الإيطالي، حيث قام بالركض والرقص على أهازيج أغاني وهتافات جمهور إنتر ميلان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالات جنونية من لاعبي وجماهير إنتر ميلان بالتتويج بالدوري الإيطالي - صور وفيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار