علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:21:28+03:00

اخبار الرياضة، أبدى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، رضاه التام على .،علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدى علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، رضاه التام على أداء الفريق أمام الداخلية، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري  والتي انتهت بفوز المصري لهدف.

وأضاف ماهر في تصريحات إعلامية،  أن المباراة كانت صعبة للغاية إلا أن تركيز اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة ساهم في حسم نتيجة المباراة.ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي ماهر يشيد بأداء المصري أمام الداخلية ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار