قيادي بالمؤتمر السيسي يعمل على تكاتف الدول العربية في مواجهة الأزمات الإقليمية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:03:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قيادي بالمؤتمر: السيسي يعمل على تكاتف الدول العربية في مواجهة الأزمات الإقليمية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الربان وليد جودة، أمين عام مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، .إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رؤساء البرلمانات العربية، تأكيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الربان وليد جودة، أمين عام مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، .إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رؤساء البرلمانات العربية، تأكيد لدور مصر المحوري في دعم القضية الفلسطينية.

وأوضح جودة، في تصريحات صحفية له، أن الرئيس السيسي يحمل القضية الفلسطينية على عاتقه ويسعى في كل لقاءاته على ضرورة وقف إطلاق النار واستمرار تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في .

وأكد أمين عام مساعد القاهرة الكبرى بحزب المؤتمر، أن الرئيس السيسي يعمل على توحيد المواقف وتكاتف الدول العربية في مواجهة الأزمات الإقليمية، ودعم كيان الدولة الوطنية ومؤسساتها، بما يحقق الأمن والاستقرار والتنمية للشعوب العربية.

وأشار الربان وليد جودة، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تعمل وفق رؤية حكيمة لضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية للحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني، ورفض التهجير القسري للفلسطينيين

وشدد أمين مساعد حزب المؤتمر، على ضرورة خروج المجتمع الدولي عن صمته والضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف إطلاق النار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

يشار إلى أن استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهرة، وذلك بحضور الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس وزراء مملكة البحرين، وعادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، ومن الجانب المصري المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

تناول اللقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهرة، مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

ًمتحدث «فتح»: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي ثابت تجاه القضية الفلسطينية

مصطفى بكري: 7 أكتوبر يوم فاصل في تاريخ القضية الفلسطينية| حوار



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي بالمؤتمر: السيسي يعمل على تكاتف الدول العربية في مواجهة الأزمات الإقليمية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار