المهرجان السينمائي الخليجي فوز فيلم ماي ورد بجائزة افضل ممثلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:44:02+03:00

اخبارالمنوعات، عمون فاز فيلم ماي ورد البحريني بجائزة افضل ممثلة والتي ذهبت للفنانة مريم زيمان في .،المهرجان السينمائي الخليجي فوز فيلم ماي ورد بجائزة افضل ممثلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمهرجان السينمائي الخليجي .. فوز فيلم ماي ورد بجائزة افضل ممثلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عمون - فاز ماي ورد البحريني بجائزة افضل ممثلة والتي ذهبت للفنانة مريم زيمان في المهرجان السينمائي الخليجي الذي اقيمت فعالياته في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في الفترة 14-18 ابريل الحالي . ورشح الفيلم الى عدة جوائز منها افضل فيلم و افضل سيناريو .. و حاز الفيلم على استحسان الجمهور الذي كان كامل العدد في ٣ عروض و اشاد طيف من الفنانين و السينمائيين بالمستوى الفني العالي للفيلم و تميزه في تقديم قصة اصيلة تؤسس الى سينما بحرينية جديدة. يذكر أن الفيلم من انتاج شركة فريم بوكس للإنتاج الفني- حسان الشيخ و كتب السيناريو محمد عتيق - محمود الشيخ و من اخراج محمود الشيخ. هذا و قد مثل مملكة البحرين في المهرجان مجموعة من الافلام الروائية و الوثائقية تحت رعاية هيئة البحرين للثقافة و الآثار.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المهرجان السينمائي الخليجي .. فوز فيلم ماي ورد بجائزة افضل ممثلة،وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار