وكيل تعليم قنا يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:36:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وكيل تعليم قنا يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، احتفالية ختام الأنشطة الطلابية التي نظمتها مدرسة قنا الابتدائية المشتركة بمسرح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، احتفالية ختام الأنشطة الطلابية التي نظمتها مدرسة قنا الابتدائية المشتركة بمسرح المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بقنا بحضوروفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارة.

استهلت فعاليات الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتلاوة خاشعة لآيات الذكر الحكيم من أحد تلاميذ المدرسة ثم كلمة الأستاذة هيام محسن عمر مدير إدارة المدرسة التي أثنت فيها على تعاون فريق العمل بالمدرسة وإخلاصهم الذي أسفر عن العديد من المراكز المتميزة من بينها تحقيق فريق التربية الموسيقية المركز الخامس على مستوى الجمهورية في العزف، وكذلك مراكز متقدمة في مسابقات مختلفة لإدارة قنا التعليمية والمديرية.

وفي كلمتها أشارت وفاء رشاد، مدير عام الإدارة، إلى ما حققته المدرسة والإدارة بوجه عام في مجال الأنشطة التربوية وأشارت إلى مساهمة الأنشطة في تعليم الطالب كيفية استغلال وقت الفراغ بأكبر شكلا ممكنا، وزيادة ورفع الكفاءة والمقدرة العلمية للتلاميذ. وصقل وبناء المواهب وتنمية المهارات.

كما قدم تلاميذ المدرسة أكثر من أوبريت وقصيدة وإنشاد ديني ومجموعة من العروض الفنية الجماعية المتميزة، بجانب عرض تقديمي يوضح ورش العمل ومسابقات التربية الفنية والتربية الاجتماعية التي أجريت بالمدرسة.

اختتمت الاحتفالية بإهداء درع باسم المدرسة إلى مدير تعليم قنا، وكرم الوكيل ومدير عام الإدارة كلا من: الدكتور محمد عيد فارس مدير المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا والدكتورة أميمة بدري نائب مدير المركز ونجوى عبد الله الأم المثالية بالمدرسة والمعلمة الفعالة ومعلمات الصفوف الأولى وإخصائيات التربية الاجتماعية والفنية والموسيقية الماهرات، والتلاميذ الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والمشاركين في العروض الموسيقية والفنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل تعليم قنا يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار