أيمن الحلاق يغني لنزار قباني إلى فلسطين خذوني شاهد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:36:05+03:00

اخبارالمنوعات، أطلق الفنان الفلسطيني، أيمن الحلاق، عملا فنيا جديدا من كلمات الشاعر السوري الراحل، نزار .،أيمن الحلاق يغني لنزار قباني إلى فلسطين خذوني شاهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيمن الحلاق يغني لنزار قباني "إلى فلسطين خذوني" (شاهد)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق الفنان الفلسطيني، أيمن الحلاق، عملا فنيا جديدا من كلمات الشاعر السوري الراحل، نزار قباني، مقتبسا من قصيدة "طريق واحد".

ولقي الأداء الجديد للحلاق استحسانا على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الحرب الإسرائيلية على المحاصر المستمرة منذ أكثر من 200 يوما.

وعلق الحلاق على صفحته على "إنستغرام": "قالها نزار وما زلنا نقولها حتى يومنا هذا آملين أن نعيش أو نموت كالرجال".

وقدم الفنان الفلسطيني المعروف بأغانيه الوطنية الشكر للطاقم الذي عمل معه.

وكانت الفنانة المصرية الراحلة، أم كلثوم، أول من غنى القصيدة التي كتبها قباني، ولحنها لها الموسيقار محمد عبدالوهاب عام 1969.

وشدد قباني في قصيدته "طريق واحد" كما هو واضح من اسمها، على أن الطريق لتحرير المحتلة هي "فوهة البندقية"، مؤكدا أن "السلام مسرحية".

طريق واحدأريد بندقيه..خاتم أمي بعتهمن أجل بندقيهمحفظتي رهنتهامن أجل بندقيه..اللغة التي بها درسناالكتب التي بها قرأنا..قصائد الشعر التي حفظناليست تساوي درهماً..أمام بندقيه..أصبح عندي الآن بندقيه..إلى فلسطين خذوني معكمإلى ربىً حزينةٍ كوجه مجدليهإلى القباب الخضر.. والحجارة النبيهعشرون عاماً.. وأناأبحث عن أرضٍ وعن هويهأبحث عن بيتي الذي هناكعن وطني المحاط بالأسلاكأبحث عن طفولتي..وعن رفاق حارتي..عن كتبي.. عن صوري..عن كل ركنٍ دافئٍ.. وكل مزهريه..أصبح عندي الآن بندقيهإلى فلسطين خذوني معكميا أيها الرجال..أريد أن أعيش أو أموت كالرجالأريد.. أن أنبت في ترابهازيتونةً، أو حقل برتقال..أو زهرةً شذيةقولوا.. لمن يسأل عن قضيتيبارودتي.. صارت هي القضية..أصبح عندي الآن بندقيه..أصبحت في قائمة الثوارأفترش الأشواك والغباروألبس المنية..مشيئة الأقدار لا تردنيأنا الذي أغير الأقداريا أيها الثوار..في ، في الخليل،في بيسان، في الأغوار..في بيت لحمٍ، حيث كنتم أيها الأحرارتقدموا..تقدموا..فقصة السلام مسرحية..والعدل مسرحية..إلى فلسطين طريقٌ واحدٌيمر من فوهة بندقية..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الحلاق يغني لنزار قباني "إلى فلسطين خذوني" (شاهد)،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار