المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:29:06+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مثيرا أمام الداخلية، .،المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مثيرا أمام الداخلية، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، بالجولة الـ20 من دوري nile.

لاعبو المصري البورسعيدي

وصف هدف المصري 

وبالدقيقة 90+ 5، جاء هدف المصري، بعدما أرسل كريم العراقي تمريرة بينية، تركها فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق، تمر بين قدميه بشكل رائع، لتصل لمعتز زدام داخل منطقة الجزاء، والذي سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

موقف المصري البورسعيدي والداخلية في دوري nile

ويتلك النتيجة، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 34 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري nile، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة بالمركز الأخير في جدول الترتيب. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار