الروس يغادرون تركيا بسبب التضخم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:21:27+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; بدأ عشرات الآلاف من المواطنين الروس في تركيا مغادرة .،الروس يغادرون تركيا بسبب التضخم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالروس يغادرون تركيا بسبب التضخمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – بدأ عشرات الآلاف من المواطنين الروس في تركيا مغادرة أنطاليا وإسطنبول، نتيجة ارتفاع معدلات التضخم.

وبحسب موقع توركروس المهتم بأخبار الروس المقيمين في تركيا، فقد تجاوز عدد المواطنين الروس الذين غادروا تركيا خلال الأشهر الأخيرة 50 ألفًا.

وبحسب البيانات التي أعلنتها مديرية إدارة الهجرة، فإن التدفقات الخارجية التي بدأت العام الماضي وصلت إلى 44 ألفًا في عام 2023.

في حين أنه كان من المثير للفضول سبب مغادرة المواطنين الروس، الذين لديهم أكبر عدد من تصاريح الإقامة في تركيا، فإن الصحافة الروسية بحثت عن إجابة هذا السؤال لدى أولئك الذين غادروا البلد.

ويظهر ارتفاع التضخم في تركيا بشكل أكبر في قطاعي الأغذية والخدمات، لدرجة أن تناول الطعام في الخارج أصبح حلمًا للعديد من المواطنين الأتراك، في حين أن الأسعار التي كانت في متناول المواطنين الأجانب والسياح بسبب ارتفاع أسعار الصرف في السنوات الماضية، تجاوزت الآن المتوسط ​​الأوروبي.

وفي حين أن أسعار المطاعم في تركيا تتجاوز مثيلاتها الأكثر أناقة في أوروبا، فإن أنطاليا وإسطنبول، فقدتا جاذبيتهما بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة، ويغادرها المواطنين الأجانب إلى بلادهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الروس يغادرون تركيا بسبب التضخم،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار