البرلمان العربي يدعو لإجراء تحقيق عن المقابر الجماعية بغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:16:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البرلمان العربي يدعو لإجراء تحقيق عن «المقابر الجماعية بغزة»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دعا البرلمان العربي، لفتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية التي تم اكتشافها في مجمع الشفاء الطبي، ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دعا البرلمان العربي، لفتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية التي تم اكتشافها في مجمع الشفاء الطبي، ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال من بعض المناطق في ، مشدداً على ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة لمواجهة إفلات الاحتلال من العقاب، ومحاسبته على جرائمه.

البرلمان العربي يدعو لإجراء تحقيق عن «المقابر الجماعية بغزة»

وأكد البرلمان العربي في بيان له، اليوم الأحد، أن حجم المجازر والجرائم البشعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، التي قام بها بحق المدنيين الفلسطينيين من الأطفال والنساء والشيوخ، في قطاع غزة يثير شكوكا وتساؤلات جدية بشأن قدرة المنظومة الأممية على حماية المدنيين.

وأكد البرلمان العربي أن المجازر التي ارتكبها الاحتلال تمثل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وإبادة جماعية وانتهاك لكافة القرارات التي تدعو إلى حماية المدنيين أثناء الحروب.

ودعا البرلمان العربي، المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة ومجلس الأمن، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة الاحتلال على ما ارتكبه من جرائم ومجازر وفقاً لمعايير القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة كمجرمي حرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان العربي يدعو لإجراء تحقيق عن «المقابر الجماعية بغزة»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار