عاجل جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:48:03+03:00

اخبار الرياضة، حرص عدد من المشجعين الغانيين، على التواجد أمام مقر فندق .،عاجل جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص عدد من المشجعين الغانيين، على التواجد أمام مقر فندق إقامة بعثة فريق الزمالك، لتحية محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد «الأبيض»، قبل التحرك إلى ستاد بابا يارا، لمواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

والتقط المشجعون الصور التذكارية مع «شيكابالا»، وحمل المشجعون لافتة كبيرة مكتوب عليها: «أهلا بك يا شيكابالا في غانا.. نحن نحبك».

               شيكابالا لاعب نادي الزمالك 

وغادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فندق الإقامة، متوجهة إلى ستاد بابا يارا بكوماسي، استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك «صورة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار