أرخص 40 جنيها عن السوق صرف الرنجة على بطاقة التموين بسعر مخفض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:30:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أرخص 40 جنيها عن السوق.. صرف الرنجة على بطاقة التموين بسعر مخفض، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ضخ كميات كبيرة من الرنجة بأسعار مخفضة في فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظات، بتخفيضات 20بالمائة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ضخ كميات كبيرة من الرنجة بأسعار مخفضة في فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظات، بتخفيضات 20% عن سعر كيلو الرنجة في الأسواق والمحال الخارجية، وذلك تخفيفًا عن المواطنين بمناسبة حلول عيد شم النسيم 2024.

سعر الرنجة في المجمعات الاستهلاكية

وجاء سعر كيلو الرنجة في المجمعات الاستهلاكية والتي ضختها الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين بسعر 160 جنيها للكيلو، مقارنة بسعر كيلو الرنجة في الأسواق والمحلات والذي يصل لـ 200 جنيه حاليا، وذلك تخفيفا على المواطنين بطرح الرنجة أرخص 40 جنيها عن السوق والسلاسل التجارية ومحال الأسماك.

شراء الرنجة بأي كمية 

وأكدت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه متاح شراء الرنجة بأي كمية لأي مواطن من المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظات، فضلا عن إتاحة صرف الرنجة للمواطنين حاملي البطاقات التموينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرخص 40 جنيها عن السوق.. صرف الرنجة على بطاقة التموين بسعر مخفض،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار