بحبك كتير فنان سوري شهير يطلب يد النجمة بلقيس فتحي للزواج على الهواء مباشرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:04:26+03:00

اخبار الفن، خلال استضافته في برنامج يا فيل يا ريل مع الإعلامي طوني أبو جودة، تقدم الفنان السوري .،بحبك كتير فنان سوري شهير يطلب يد النجمة بلقيس فتحي للزواج على الهواء مباشرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بحبك كتير".. فنان سوري شهير يطلب يد النجمة بلقيس فتحي للزواج على الهواء مباشرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خلال استضافته في برنامج "يا فيل يا ريل" مع الإعلامي طوني أبو جودة، تقدم الفنان السوري طلال مارديني للزواج من الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على الهواء مباشرة. وطلب من مارديني اختيار فنانة للزواج منها، ليقع اختياره على بلقيس، مشددًا على حبه لها، قائلًا: "أنا بحبك كتير كتير، وطالب إيدك للزواج". وأوضح مارديني في ختام جملته أنه يمازح الجمهور فحسب، قائلًا: "مزح طبعًا".

وعن أكثر العادات السيئة التي تسيطر عليه، كشف مارديني أنه يعاني من "الكذب" بداعٍ أو دون داعٍ.

ولفت إلى أن كذبه لا يضر به الآخرين، إذ لا يؤلف قصصًا عن الآخرين، لكنه يفضل الكذب من أجل إنعاش الخيال.

وقال: "كنت أؤلف قصة وأصدقها وأجعل من حولي يصدقها، وأقنعهم بها، وبالمدرسة كذبت على الأستاذ جعلته يعطيني 500 ليرة كل يومين". (البوابة)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بحبك كتير".. فنان سوري شهير يطلب يد النجمة بلقيس فتحي للزواج على الهواء مباشرة،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم