الأوقاف الجعفرية تكّرم القراء والمشاركين بمسابقة تلاوات القرآنية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:54:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأوقاف الجعفرية تكّرم القراء والمشاركين بمسابقة " تلاوات" القرآنية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظمت إدارة الأوقاف الجعفرية أمس الحفل السنوي لتكريم القراء المشاركين والفائزين من الجمهور في مسابقة تلاوات القرآنية التي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظمت إدارة الأوقاف الجعفرية أمس الحفل السنوي لتكريم القراء المشاركين والفائزين من الجمهور في مسابقة "تلاوات" القرآنية التي نظمتها الإدارة على مدى شهر رمضان المبارك عبر منصتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم للقارئ أحمد الصباغ، تلاها كلمة رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف الصالح وذلك بحضور القراء والفائزين.

وقال الصالح:" أن المسابقة حصدت أكثر ما يتجاوز 40 ألف مشاركة الكترونية في صفحة الإدارة على منصة الانستغرام، وشهدت تفاعلاً طيباً من مختلف أطياف وشرائح المجتمع.

وأكد أنّ إدارة الأوقاف الجعفرية تحرص دائماً على استثمار مختلف المناسبات لتعزيز التواصل مع الجمهور لاسيما خلال شهر رمضان المبارك الذي هو ربيع القرآن من خلال الإقبال على تلاوة القرآن الكريم ونشر علومه، وإطلاق مسابقة تلاوات التي تسهم في نشر الثقافة القرآنية من خلال التعاون نخبة من القراء المتميزين.

وأضاف: إنّ مملكة البحرين قيادةً وحكومة وشعباً تولي أهمية كبيرة للقرآن الكريم، وأهل البحرين مرتبطون بالقرآن الكريم ارتباطاً وثيقاً، ولله الحمد فقد شهدت مملكة البحرين خلال الأسبوع الماضي حدثين مهمين على صعيد القرآن الكريم.

وبمناسبة نجاح الدورة الرابعة لمسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم (القارئ العالمي) أعرب الصالح عن جزيل الشكر والتقدير والعرفان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم على تفضله برعاية هذه المسابقة العالمية الرائدة، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك في سياق مبادرات مملكة البحرين المتتالية في خدمة الدين الحنيف والقرآن الكريم، مهنئاً الفائزين في مسابقة القارئ العالمي ما حققوه من نجاح مشرِّف في ميدان تلاوة كتاب الله تعالى وتجويده وحفظه، وعبّر عن الشكر والتقدير لوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف على تنظيمها المتقن للمسابقة بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وعلى صعيد متصل، أعرب الصالح عن خالص التهاني بمناسبة بافتتاح (برج طوبى) التابع لجمعية أقرا لعلوم القرآن، بمنطقة عالي مردفاً:" أثلج صدورنا هذا الصرح القرآني الشامخ الذي يمثل منارة في رحاب القرآن الكريم، والذي شّيد وفق أعلى المواصفات الجمالية والعمرانية، حيث يضم قاعات وفصول متكاملة بما يبعث في النفس البهجة والارتياح" متمنياً لجميع العاملين في خدمة القرآن الكريم دوام التوفيق والسداد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف الجعفرية تكّرم القراء والمشاركين بمسابقة " تلاوات" القرآنية،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار