المصرف العربي الدولي يطرح حساب توفير بفائدة شهرية 18بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:40:08+03:00

مال واعمال، طرح المصرف العربي الدولي AIB حساب التوفير الذهبي بالجنيه، بعائد سنوي يصرف شهرياً تصل .،المصرف العربي الدولي يطرح حساب توفير بفائدة شهرية 18بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصرف العربي الدولي يطرح حساب توفير بفائدة شهرية 18%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح المصرف العربي الدولي AIB حساب التوفير الذهبي بالجنيه، بعائد سنوي يصرف شهرياً تصل نسبته إلى 18%، للعملاء الأفراد، وفقًا لما قاله البنك على الموقع الرسمي.

يبدأ فتح حساب التوفير الذهبي في المصرف العربي الدولي من أول 5 ملايين جنيه، ويتم احتساب سعر العائد بدءًا من تاريخ الإيداع، ويوفر الحساب إمكانية إصدار كروت الخصم المباشر، فضلاً عن دفتر شيكات.

وتصل مصاريف فتح الحساب الذهبي لدي المصرف العربي الدولي لـ150 جنيها، والمصاريف الإدارية على الحساب لنحو 50 جنيها تخصم كل 3 أشهر، وبالنسبة لرسوم كشف الحساب فعند 80 جنيها عند إصدارها بدور ربع سنوي وحوالي 50 جنيها شهريا في الإصدار الشهري.

رفع البنك المركزي المصري في اجتماع استثنائي مطلع شهر مارس الماضي أسعار الفائدة 600 نقطة أساس إلى 27.25% على الإيداع ونحو 28.25% على الإقراض، فيما يترقب اجتماع لجنة السياسات النقدية يوم 23 مايو المقبل.

ً
«سوبر كاش الشهري».. تفاصيل حساب التوفير الجديد بـ بنك مصر

بنك مصر يرفع سعر فائدة حساب التوفير العادي إلى 12.5% سنويا

البنك العربي الأفريقي الدولي برفع الفائدة على حساب التوفير لـ30%



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرف العربي الدولي يطرح حساب توفير بفائدة شهرية 18%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار