ميريام فارس تحتفل مع زوجها وإبنيهما بأحد الشعانين بالصور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:36:59+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صوراً لها مع إبنيها الصغيرين جايدن ودايف وزوجها .،ميريام فارس تحتفل مع زوجها وإبنيهما بأحد الشعانين بالصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميريام فارس تحتفل مع زوجها وإبنيهما بأحد الشعانين - بالصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صوراً لها مع إبنيها الصغيرين جايدن ودايف وزوجها داني متري خلال احتفالهم بأحد الشعانين كونهم ينتمون الى الديانة المسيحية التي تتبع التقويم الغربي (الروم الأرثوذكس) وعلقت على هذه الصور كاتبة : "هوشعنا الآتي بإسم الربّ"كما أغلقت ميريام خاصية التعليقات احتراماً لديانتها خصوصاً ان هناك العديد من الاشخاص الذين يعلقون بطريقة سلبية في ما يخص الاعياد المسيحية.

زوجة بطل "حب للإيجار" بموقف محرج بسبب وسامته.. وهكذا دافع عنها

وانتشرت الصور بشكل كبير على صفحات الفانز والمحبين واشادوا بجمالها ولطافة ابنيها الصغيرين وحركاتهما العفوية وتمنوا لها عيداً مجيداً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميريام فارس تحتفل مع زوجها وإبنيهما بأحد الشعانين - بالصور،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار