وفد أمريكي يطلع على تطور ممارسات حقوق الإنسان في البحرين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:00:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وفد أمريكي يطلع على تطور ممارسات حقوق الإنسان في البحرين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان علي الدرازي أهمية العلاقات التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان علي الدرازي أهمية العلاقات التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، فيما قدمت المؤسسة عرضا مرئيا لوفد أمريكي حول دور المؤسسة والتطور الشامل الذي تشهده مملكة البحرين في مجال حقوق الإنسان.

وجاء ذلك خلال استقبال الدرازي في مقر المؤسسة بضاحية السيف أمس، وفداً يتضمن عدداً من موظفي مجلسي النواب والشيوخ في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد لمملكة البحرين.

وشدد الدرازي على أهمية هذه الزيارات للتعرف على التطور الشامل الذي تشهده مملكة البحرين في مجال حقوق الإنسان، من خلال تعزيز الحقوق والحريات لجميع المواطنين والمقيمين.

واطلع الوفد على عرض مرئي يوضح دور المؤسسة وفقاً لقانون تأسيسها، ودورها الاستشاري في تقديم التوصيات ذات الصلة بحقوق الإنسان.

حضر اللقاء مفوض حقوق الطفل في المؤسسة د. حورية حسن .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد أمريكي يطلع على تطور ممارسات حقوق الإنسان في البحرين،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار