بحضور المحافظ انطلاق فعاليات المؤتمر الإعلامي لمخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:15:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بحضور المحافظ انطلاق فعاليات المؤتمر الإعلامي لمخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر الإعلامي المنظم بحضور اللواء أ.ح خالد شعيب، محافظ مطروح، والسيد الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر الإعلامي المنظم بحضور اللواء أ.ح خالد شعيب، محافظ مطروح، والسيد الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات. يأتي هذا المؤتمر في إطار الاحتفال بالذكرى الـ42 لتحرير ، ويعقد بتنظيم من قطاع الإعلام الداخلي - مراكز الإعلام بالإدارة العامة لإعلام الإسكندرية ومطروح.

ويركز المؤتمر الإعلامي على موضوع "الإعلام والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية". يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على هذه المسألة المهمة وتعزيز الوعي بالمخاطر المترتبة على الهجرة غير الشرعية، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة هذه الظاهرة وحماية المجتمعات من الأضرار التي تنجم عنها.

يتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرين المتخصصين في هذا المجال. ومن بين المحاضرين البارزين الذين سيشاركون في المؤتمر السيد اللواء أ.ح نصر محمد سالم، الخبير الاستراتيجي ورئيس الاستطلاع الأسبق، والصحفي والكاتب الكبير أحمد السرساوي، زميل أكاديمية ناصر العسكرية.

من المتوقع أن يتم خلال المؤتمر مناقشة جوانب مختلفة لمشكلة الهجرة غير الشرعية، بما في ذلك العوامل التي تؤدي إلى زيادة هذه الظاهرة وتأثيرها على المجتمعات والفرص المتاحة للتوعية والتصدي لها. كما سيتم استعراض التجارب الناجحة في مجال التوعية والحد من الهجرة غير الشرعية.

يعد هذا المؤتمر فرصة قيمة للمشاركين والمهتمين لتبادل الأفكار والخبرات وتوسيع المعرفة حول هذه المسألة الهامة. ومن المتوقع أن يحظى المؤتمر بمشاركة واسعة من الجهات المعنية والمهتمين بمكافحة الهجرة غير الشرعية والحد منها.

يذكر أن المؤتمر سيستمر ليوم واحد فقط، حيث سيُعقد يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024. ومن المتوقع أن يسهم هذا الحدث في تعزيز الجهود الرامية إلى توعية المجتمع وتحققيق التعامل مع مخاطر الهجرة غير الشرعية، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لمكافحة هذه الظاهرة وحماية الشباب والمجتمعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور المحافظ انطلاق فعاليات المؤتمر الإعلامي لمخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار