والي أدرنة يتفقد موقع الجسر الحدودي بين تركيا واليونان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:03:10+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – يشهد العام الجاري تدشين مشروع الجسر المعلق الجديد الذي .،والي أدرنة يتفقد موقع الجسر الحدودي بين تركيا واليونان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالي أدرنة يتفقد موقع الجسر الحدودي بين تركيا واليونانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – يشهد العام الجاري تدشين مشروع الجسر المعلق الجديد الذي سيربط بين معبر إبصالا الحدودي التركي، ومعبر كيبي الحدودي اليوناني أعلى نهر ماريتسا.

وفي هذا الإطار، أجرى والي أدرنة يونس سزر زيارة تفقدية للمنطقة التي ستشهد إقامة الجسر، ورافق سزر في زيارته كل من نائبه أيوب بوتهان جيارجي ومحافظ البلدية عمرو سفجلي وقائد قوات الدرك بالمدينة اللواء هاجي علي بوبر ومدير أمن المدين أونور كارابورون، ومدير دائرة الهجرة بالمدينة موسى أشيلي أوغلو.

وتلقى سزر معلومات حول المشروع، مفيدا أن الجسر سيسرع عملية الانتقال بين المعابر الحدودية.

وستتولى الإدارة العامة للطرق إنشاء الجزء الخاص بتركيا، على أن تتولى الحكومة اليونانية أعمال إنشاء الجزء الخاص بها.

ويهدف الجسر، الذي ستبدأ أعمال إنشائه خلال العام الجاري، إلى تسريع عملية انتقال المسافرين والشحنات بين البلدين.

وسيتألف الجسر من أربع حارات مرورية ذهابًا وإيابًا، ويتضمن أيضا طريق للطوارئ وأرصفة.

هذا ويعجز الجسر الحدودي الحالي، الذي تم إنشائه في عام 1958 ويضم حارتين مروريتين، عن خدمة حركة المرور المتزايدة بين البلدين من الحين للآخر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والي أدرنة يتفقد موقع الجسر الحدودي بين تركيا واليونان،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار