رغد صدام حسين تنشر مذكرات لوالدها خطَّها بيده في السجن صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:01:01+03:00

اخبارالمنوعات، نشرت رغد صدام حسين، مذكرات لوالدها في تدوينة على منصة x كتبها في السجن بخط يده عبر .،رغد صدام حسين تنشر مذكرات لوالدها خطَّها بيده في السجن صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغد صدام حسين تنشر مذكرات لوالدها خطَّها بيده في السجن (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت رغد صدام حسين، مذكرات لوالدها في تدوينة على منصة (x) كتبها في السجن بخط يده عبر صور طبق الأصل عنها.

وأرجعت رغد، سبب نشر المذكرات بخط يد والدها، إلى أن دور النشر لديها "محاذير من نشرها".

وأرفقت 40 صورة مع التدوينة، قائلة إنها "جزء بسيط جدًّا من مذكرات والدِي الرئيس الشهيد"، مضيفة أن "الأمة التي طالما كانت الأهم في مسيرتك النضالية، إلا أن الأمة ليست بخير والعراق ليس بخير يا أبي، فقد تكالبت عليها الأمم" على حد تعبيرها.

كما أهدت المذكرات إلى محبي والدها قائلة: "إليهم نهدي مذكراتك الخاصة التي كتبتها، أثناء وجودك بالمعتقل الأمريكي في العراق".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغد صدام حسين تنشر مذكرات لوالدها خطَّها بيده في السجن (صور)،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار