قبل حفلها بأيام نجوى كرم استعد لقضاء ليلة لا تنسى في دبى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:00:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قبل حفلها بأيام.. نجوى كرم: استعد لقضاء ليلة لا تنسى في دبى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قبل حفلها بأيام نجوى كرم استعد لقضاء ليلة لا تنسى في دبى الأحد 28 أبريل 2024 02 51 م وشوشة أية كمال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قبل حفلها بأيام.. : استعد لقضاء ليلة لا تنسى في دبى الأحد 28/أبريل/2024 - 02:51 م وشوشة أية كمال شوّقت النجمة اللبنانية نجوى كرم، الجمهور الخليجى والعربى لحفلها المقبل في الإمارات بمدينة دبى، والمقرر له 3 دبى المقبل، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "X" قائلة: "بضعة أيام أخرى متبقية!.. استعد لقضاء ليلة لا تنسى في كوكا كولا أرينا دبى". من جهة أخرى وحول حفل نجوى كرم المقبل في ألمانيا الذي يجمعها مع الفنانة أصالة، أعلنت "مومنتس افنتس" عن نفاذ جميع التذاكر "Sold Out"، وبناء على ذلك تم الإعلان عن فتح وعرض تذاكر إضافية بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب، حيث أعلنت موعداً جديداً لطرح التذاكر الإضافية بعد غدا الثلاثاء 30 أبريل 2023.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل حفلها بأيام.. نجوى كرم: استعد لقضاء ليلة لا تنسى في دبى،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار