بنغلاديش تواجه أطول موجة حر على الإطلاق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:53:02+03:00

اخبارالمنوعات، أصدرت السلطات في بنغلاديش تحذيرًا آخر من موجة الحر لمدة ثلاثة أيام إضافية ابتداء من .،بنغلاديش تواجه أطول موجة حر على الإطلاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنغلاديش تواجه أطول موجة حر على الإطلاقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت السلطات في بنغلاديش تحذيرًا آخر من موجة الحر لمدة ثلاثة أيام إضافية ابتداء من اليوم الأحد، في الوقت الذي تواجه فيه البلاد أطول موجة حر منذ 75 عاما.

وسجلت بنغلاديش أعلى درجات حرارة هذا الموسم بلغت 7ر42 درجة مئوية أمس الأول الجمعة في منطقة شوادانجا بجنوب غرب البلاد.

وأجبرت موجة الحر الشديدة الحكومة على إغلاق المدارس لمدة أسبوع، حيث تستعد المستشفيات لاستقبال أعداد أعلى من المرضى بسبب الأمراض المتعلقة بالحر.

وقالت الأرصاد الجوية إنها أطول فترة لموجة حر منذ أن بدأت الحكومة في تسجيل البيانات عام 1948. وأن موجة الحر تؤثر على أكثر من 50 من 64 منطقة إدارية. ومن المرجح أن يستمر الحار حتى الأسبوع الأول من مايو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنغلاديش تواجه أطول موجة حر على الإطلاق،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار