حاكم دبي يأمر بتشييد مبنى المسافرين لأكبر مطار بالعالم . من تبلغ كلفته؟ صور وفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T14:52:37+03:00

مال واعمال، أعلن حاكم دبي محمد بن راشد، اليوم الاحد، تشييد مبنى مسافرين جديد في مطار آل مكتوم، .،حاكم دبي يأمر بتشييد مبنى المسافرين لأكبر مطار بالعالم . من تبلغ كلفته؟ صور وفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحاكم دبي يأمر بتشييد مبنى المسافرين لأكبر مطار بالعالم... من تبلغ كلفته؟ (صور وفيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن حاكم دبي محمد بن راشد، اليوم الاحد، تشييد مبنى مسافرين جديد في مطار آل مكتوم، بكلفة 128 مليار درهم (35 مليار دولار)، ليصبح الأكبر في العالم بطاقة استيعاب تصل إلى 260 مليون مسافر. وفي منشور على منصة "اكس"، قال محمد بن راشد: "اعتمدنا اليوم تصاميم مبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي، وأمرنا بالبدء الفوري بتشييد المبنى بتكلفة 128 مليار درهم (35 مليار دولار) وذلك ضمن استراتيجية مؤسسة الطيران بدبي". واشار الى أن "مطار آل مكتوم الدولي سيكون الأكبر في العالم بطاقة استيعابية نهائية تصل إلى 260 مليون مسافر. وسيكون خمسة أضعاف مطار دبي الدولي الحالي. وسيتم نقل كافة عمليات مطار دبي الدولي له خلال السنوات المقبلة". وأضاف أن المطار "سيضم المطار 400 بوابة للطائرات  وخمسة مدارج متوازية. وسيستخدم تقنيات جديدة لأول مرة في قطاع الطيران". كما لفت محمد بن راشد إلى بناء "مدينة كاملة للمطار في دبي الجنوب سترفع الطلب على السكن لمليون نسمة وستضم أهم شركات العالم في القطاع اللوجستي والنقل الجوي".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاكم دبي يأمر بتشييد مبنى المسافرين لأكبر مطار بالعالم... من تبلغ كلفته؟ (صور وفيديو)،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار