وزير الاقتصاد المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:49:40+03:00

مال واعمال، اقتصاد وزير الاقتصاد المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات .،وزير الاقتصاد المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الاقتصاد: المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتصاد وزير الاقتصاد: المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات الدولية المدينة - جدة تاريخ النشر: 28 أبريل 2024 12:43 KSA A A أكّد وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل الإبراهيم؛ أن المملكة استطاعت إيجاد مجموعة من الفرص التنموية، حيث تحوّلت إلى منصّة عالمية للنقاشات الدولية.وأضاف الوزير خلال الكلمة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض: منذ إطلاق رؤية 2030 في عام 2016، شرعت المملكة، بتوجيهات وقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير ، في رحلتها الخاصة لتعزيز المسؤولية العالمية وتصدير الفرص. وتابع "الإبراهيم": لقد شهدت رحلتنا للتحول الجريء على مدى السنوات الثماني الماضية حوارات حاسمة لمعالجة أكبر التحديات الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية التي نواجهها.إننا نجتمع اليوم في وقتٍ يقف فيه العالم على متغيراتٍ، حيث تواجه اقتصاداتنا ومجتمعاتنا وصناعاتنا تحديات غير مسبوقة وفرصاً هائلة. وقال: يتناول الاجتماع الخاص الذي يأتي في الوقت المناسب أو الأكثر أهمية، ثلاثة مواضيع رئيسة تشكل جزءاً لا يتجزّأ من التقدُّم على المدى الطويل، وتشمل: التعاون الدولي، والنمو، والطاقة من أجل التنمية.. وكل منها يتطلب اهتمامنا.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاقتصاد: المملكة خلقت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات الدولية،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار