أول ظهور لبن غفير بعد خروجه من المستشفى فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:48:58+03:00

اخبارالمنوعات، غادر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير اليوم الأحد مستشفى هداسا عين كارم .،أول ظهور لبن غفير بعد خروجه من المستشفى فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول ظهور لبن غفير بعد خروجه من المستشفى (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غادر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير اليوم الأحد مستشفى هداسا عين كارم في بعد علاجه إثر تعرض سيارته لحادث مرور يوم الجمعة.

وظهر بن غفير في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في تطبيق "إكس" قائلا: "أنهي يومين من العلاج في مستشفى هداسا، وأريد أن أقول شكرا جزيلا لخالق العالم على المعجزة العظيمة التي حصلنا عليها، شكرا للأستاذ آفي ريفكيند وفريق العناية المركزة الجراحي بأكمله على الرعاية المتفانية، وكذلك إلى مستشفى أساف هروفيه".

وأضاف: "شكرا لعشرات الآلاف من المواطنين الإسرائيليين الذين صلوا من أجل شفائي، ولمئات الآلاف الذين توقعوا وآملوا. طلب مني الأطباء الراحة، ولكنني سأعود إلى نشاطي يوم الثلاثاء وسأحاول الموازنة بين متطلبات الأطباء واحتياجات شعب إسرائيل".

وتعرض الوزير الإسرائيلي المتطرف لحادث سير قرب مكان عملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني في منطقة الرملة، وأصيبت بها إسرائيلية.

وأظهرت مشاهد متداولة سيارة الوزير وهي تنقلب إثر اصطدام سيارة أخرى بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لبن غفير بعد خروجه من المستشفى (فيديو)،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار