خاص حورية فرغلي تتحدث عن قصة زواجها من عمرو دياب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:24:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خاص.. حورية فرغلي تتحدث عن قصة زواجها من عمرو دياب ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص حورية فرغلي تتحدث عن قصة زواجها من عمرو دياب الأحد 28 أبريل 2024 01 14 م حورية فرغلي و عمرودياب هبة جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص.. حورية فرغلي تتحدث عن قصة زواجها من عمرو دياب الأحد 28/أبريل/2024 - 01:14 م حورية فرغلي و عمرودياب هبة جميل قالت الفنانة حورية فرغلي، أنها من أكثر النجمات التي تعرضن لشائعات كثيرة خلال مسيرتها الفنية، وحتى الآن لا تعرف سبب تلك الشائعات.وأضافت حورية فرغلي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها دائما لا تحب الرد على تلك الشائعة، ولكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع يأخذ أكتر من حجمه أقوم بالرد، مشيرة إلي أنه كان هناك شائعة غريبة مكتوب فيها قصة كاملة غلط، وهى إني اتجوزت المطرب عمرو دياب واتعملنا فرح في فندق شهير.وفي سياق آخر تقدم الفنانة حورية العرض المسرحي "رابونزل بالمصري"، وتدور أحداث المسرحية حول الأميرة التي تتعرض للخطف من قبل امرأة عجوز حبستها داخل برج لكي تستغل شعرها الطويل، خاصة أنها يمتلك قدرة خارقة في جعل السيدات في جمال دائم، ويضم كلا من: لبنى ونس وحسان العربي وأحمد جمال، وتأليف وإخراج عمرو عاطف.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص.. حورية فرغلي تتحدث عن قصة زواجها من عمرو دياب ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار