وزير الخارجية التركي يزور السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:09:33+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – يجري وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان،  اليوم الأحد، .،وزير الخارجية التركي يزور السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الخارجية التركي يزور السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – يجري وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان،  اليوم الأحد، زيارة إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في اجتماع مجموعة الاتصالات بشأن الأوضاع في غزة، والتي شكلتها جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي.

وسيشهد اللقاء بحث الخطوات المتخذة للاعتراف دوليا بدولة .

وتشير معلومات من مصادر دبلوماسية، إلى أن المباحثات ستتركز على وقف إطلاق النار في غزة، وأحدث التطورات بالقطاع.

على الصعيد الآخر اجتمع هاكان فيدان مع نظيره اليوناني في العاصمة البريطانية، لندن، حيث بحث الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا العالمية، في إطار الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء اليوناني إلى تركيا خلال الفترة القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية التركي يزور السعودية،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار