وزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BAL
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:44:38+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 12 39 م هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير .،وزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BAL،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BALفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 12:39 م

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، بعد تحقيق الفريق للفوز بالجولة الأخيرة من مجموعة النيل بالدوري الأفريقي  بنتيجة 94-71.

وزير الرياضة يشيد بفوز سلة الأهلي في الدوري الإفريقي

وأعرب وزير الرياضة والذي تواجد بمباراة الجولة الأخيرة للمجموعة بصالة حسن مصطفي بأكتوبر عن سعادته بتأهل الاهلي لكرة السلة، والذي يعني بشكل تطوير الرياضة المصرية وشكل الرياضة المصرية اختلف فى المنشآت الرياضية العملاقة وتأهل النادي الأهلي والوصول للنهائيات لبطولة BAL 4 هو إنجاز لكرة السلة المصرية.

وأضاف وزير الرياضة، أن هناك زخم من الانتصارات في الرياضة المصرية بفضل الدعم الكبير للقيادة السياسية.

وزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BAL

وأشار وزير الرياضة أصبح لدينا العديد من المنشآت على الطراز العالمي والذي ساعد الاتحادات الدولية فى اختيار مصر لتنظيم مختلف المسابقات الدولية والقارية بمختلف الألعاب.

وكان فريق الاهلي لكرة السلة قد ضمن  التأهل إلى ربع نهائي الدوري الإفريقي للسلة بعد تغلبه مساء أمس على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 87-76.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يهنئ سلة الأهلي بعد الفوز بالجولة الأخيرة في بطولة الدوري الإفريقي BAL،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار