ريال مدريد ينكر التعاقد مع مبابي ورودريجو على أعتاب رقم جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:40:51+03:00

اخبار الرياضة، 12 36 م الأحد 28 أبريل 2024 كيليان مبابي مهاجم باريس سان .،ريال مدريد ينكر التعاقد مع مبابي ورودريجو على أعتاب رقم جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد ينكر التعاقد مع مبابي.. ورودريجو على أعتاب رقم جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:36 م | الأحد 28 أبريل 2024

كيليان مبابي مهاجم

يواصل مسؤولو نادي ريال مدريد، إنكار التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وأبلغ أحد مسؤولي ريال مدريد، شبكة «ريليفو» الإسبانية، بأن الفريق الملكي لم يوقع بعد أي عقد مع النجم كيليان مبابي، رغم أن الجميع يدرك تماماً أن صفقة المهاجم الفرنسي قد حسمت بالفعل.

وكشف لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان من قبل، عن موقف مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية، قائلا: إن مستقبل كيليان خارج حديقة الأمراء الموسم المقبل.

ووفقاً للتقرير فإن كيليان مبابي أبلغ مجلس إدارة باريس سان جيرمان بأنه سيرحل مجانا بنهاية الموسم، في ظل انتهاء عقدة في الصيف القادم.

رودريجو على أعتاب رقم جديد مع الريال

في السياق ذاته، أكدت صحيفة «ماركا»، أن النجم البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد على بُعد هدفين فقط من معادلة أفضل أرقامه التهديفية مع الملكي، بعدما استطاع تسجيل 17 هدفًا حتى الآن خلال الموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة أن النجم البرازيلي يفصله هدفين فقط للوصول إلى الهدف 19 ومعادلة أفضل أرقامه التهديفية مع المرينجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد ينكر التعاقد مع مبابي.. ورودريجو على أعتاب رقم جديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار