الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:40:49+03:00

اخبار الرياضة، 12 37 م الأحد 28 أبريل 2024 أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات .،الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:37 م | الأحد 28 أبريل 2024

أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات

وصل المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى مقر اتحاد الكرة، ظهر اليوم، من أجل الامتثال للتحقيق أمام لجنة الانضباط بعد شكوى الأهلي في قضية حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام الانضباط

وسبق وتغيب محمد الشيبي، عن الحضور والمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بعد أن جرى استدعائه في مناسبتين خلال الفترة الماضية بسبب لجوئه للمحاكم المدينة، إلا أن اللاعب اعتذر عن التواجد في اتحاد الكرة في المرة الأولى بقرار شخصي، وفي المرة الثانية، بسبب ارتباطه بمباراة أمام المقاولون العرب في الدوري.

بدأت واقعة الخلاف باتهام محمد الشيبي، للشحات، بالاعتداء عليه، خلال مباراة بيراميذر والأهلى ببطولة دوري NILE.

واتهم الشيبي، حسين الشحات، لاعب الأهلي، بصفعه، وإيذاءً نفسيا وجسديا، عقب نشر فيديوهات للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تغيب عن حضور جلسة محاكمته في قضية التعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريقين بمسابقة دوري NILE، العام الماضي.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار