كفى! مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:35:44+03:00

عربي ودولي، خرج آلاف الأشخاص الأحد في جميع أنحاء أستراليا، للمطالبة بتحرك عاجل لإنهاء العنف ضد .،كفى! مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"كفى!".. مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خرج آلاف الأشخاص الأحد في جميع أنحاء أستراليا، للمطالبة بتحرك عاجل لإنهاء العنف ضد المرأة.

اعلان

وشهدت المظاهرات مشاركة واسعة النطاق من النساء والرجال، بما في ذلك رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز، الذي حضر مسيرة في كانبيرا.

وتناولت المسيرات مجموعة من القضايا المتعلقة بالعنف ضد المرأة، بما في ذلك القتل العائلي والاعتداء الجنسي والمضايقة. كما طالب المتظاهرون بتحسين خدمات دعم الضحايا وزيادة تمويل المبادرات الوقائية.

تأتي هذه الاحتجاجات بعد ازدياد ملحوظ في حوادث قتل النساء في البلاد، والتي أثارت غضبًا واسع النطاق وإعادة التركيز على قضية العنف ضد المرأة.

وفي خطاب ألقاه في كانبيرا، قال ألبانيز إن العنف يمثل أزمة وطنية.

وقال: "نحن هنا اليوم لنطالب الحكومات على جميع المستويات بأن تعمل بشكل أفضل، بما في ذلك حكومتي، بما في ذلك حكومات كل ولاية وإقليم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كفى!".. مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجين،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار