كواليس لفت نظر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي تصرف غير مقبول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:33:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 25 م الأحد 28 أبريل 2024 حسين الشحات وعمرو السولية .،كواليس لفت نظر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي تصرف غير مقبول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس لفت نظر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي.. «تصرف غير مقبول»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:25 م | الأحد 28 أبريل 2024

حسين الشحات وعمرو السولية

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تفاصيل توجيه خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، عتابًا شديدًا لثنائي الفريق حسين الشحات وعمرو السولية بسبب اعتراضهما غير اللائق في مباراة مازيمبي أمس الأول الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الليثي في تصريحات عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «كشفت الكاميرات عن اعتراض السولية على تغييره في مباراة مازيمبي، حيث ألقى زجاجة مياه بشكل عصبي للغاية، كما ألقى الشحات قميص الإحماء فور تأكد عدم مشاركته في المباراة».

رسالة تحذيرية من خالد بيبو لثنائي الأهلي

                          خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

وشدد: «خالد بيبو حذر الشحات والسولية من تكرار هذا التصرف غير المقبول، كما هدد أي لاعب أخر يُقدِم على بتصرف مُماثل لأن الجميع عليه احترام قرارات الجهاز الفني».

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي، إذ انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو، بينما فاز في لقاء الإياب بثلاثية، سجلهم محمد عبدالمنعم في الدقيقة 68، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 83، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 103.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس لفت نظر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي.. «تصرف غير مقبول»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار