رجال طائرة الأهلي يواجه الزمالك بنهائي كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:28:55+03:00

اخبار الرياضة، يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مواجهة مهمة اليوم الأحد عندما .،رجال طائرة الأهلي يواجه الزمالك بنهائي كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجال طائرة الأهلي يواجه الزمالك بنهائي كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مواجهة مهمة اليوم الأحد عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة العاصمة الإدارية وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في إطار السعي نحو استعادة اللقب.

وعقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني محاضرة صباح اليوم لمراجعة المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز ومعالجة أخطاء مباراة أمس وطالبهم بالتركيز في المباراة من أجل التتويج بلقب الكأس.

وكان الفريق قد نجح في الفوز على بتروجيت في لقاء نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجال طائرة الأهلي يواجه الزمالك بنهائي كأس مصر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار