الأرصاد اليمني يتوقع تأثر أجزاء من سواحل البلاد الشرقية بحالة عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:22:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد اليمني يتوقع تأثر أجزاء من سواحل البلاد الشرقية بحالة عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، تأثر أجزاء من سواحل البلاد الشرقية بحالة عدم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/قسم الأخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، تأثر أجزاء من سواحل البلاد الشرقية بحالة عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة.

وقال في نشرة الجوية إنه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة ومتابعة مخرجات النماذج العددية وصور الاقمار الإصطناعية، يتبين وجود حالة اضطراب جنوب غرب البحر العربي مع وجود أخدود في طبقات الجو العليا.

وتوقع المركز حالة عدم استقرار ماطرة على أرخبيل سقطرى خلال ال 48 ساعة القادمة يصل تأثيرها لاحقا الى أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

كما توقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (إب، تعز، شمال أبين، الضالع، لحج، ذمار، البيضاء، المحويت، ريمة وصنعاء).

كما توقع هطول أمطار متفرقة قد يتخللها الرعد على أجزاء من محافظات (عمران، حجه، صعدة، الجوف، مأرب، أبين، شبوة وهضبة حضرموت)، بالإضافة إلى رياح نشطة تصل اقصى سرعة لها 27 عقدة على الساحل الغربي ومدخل باب المندب وخليج عدن.

وتحدث عن أجواء حارة نسبياً على الصحاري والسهول الساحلية تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (34- 37 درجة مئوية).

وحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان.

ونبه مرتادي البحر والصيادين على ارخبيل سقطرى والساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

كما نبه قاطني المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الأجواء الحارة نسبياً أثناء النهار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد اليمني يتوقع تأثر أجزاء من سواحل البلاد الشرقية بحالة عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار