مديرة صندوق النقد الدولي وصول الدول النامية للأسواق العالمية أساسي لضمان النمو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:21:43+03:00

مال واعمال، الرياض مباشر قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، إن ضعف الإنتاجية .،مديرة صندوق النقد الدولي وصول الدول النامية للأسواق العالمية أساسي لضمان النمو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمديرة صندوق النقد الدولي:وصول الدول النامية للأسواق العالمية أساسي لضمان النموفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرياض- : قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، إن ضعف الإنتاجية مسؤول عن 50% من التراجع بالنمو الاقتصادي،  مبينة أن الاعتماد على مصدر واحد للإمدادات الأساسية كارثي للنمو. وأضافت جورجيفا، على هامش مشاركتها اليوم الأحد، …

الرياض- مباشر: قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، إن ضعف الإنتاجية مسؤول عن 50% من التراجع بالنمو الاقتصادي،  مبينة أن الاعتماد على مصدر واحد للإمدادات الأساسية كارثي للنمو.

وأضافت جورجيفا، على هامش مشاركتها اليوم الأحد، بالمنتدى الاقتصادي العالمي، أن وصول الدول النامية إلى الأسواق العالمية أساسي لضمان النمو.

كما أشارت إلى أن نجاح "رؤية 2030" في السعودية مثال واضح على قدرة الدول على التحول مشيرة إلى أنه لا بد من توزيع ثمار النمو الاقتصادي على كافة الدول، حيث هناك تباين هائل في الأداء الاقتصادي بين الدول.

وتابعت في حديثها أن قوة الأميركي تجعل مواجهة التضخم أكثر صعوبة، في حين أن رغم التوجه إلى خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة فإنها لن تعود إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا.

وشاركت ا جورجييفا المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي في فعاليات الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي  ، الذي يُعقد يومي 28 و 29 أبريل/ نيسان الجاري، تحت عنوان “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”، بالعاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن يناقش المنتدى سبل إعادة إشعال النمو العالمي بمشاركة أكثر من 1000 مشاركة من مختلف دول وحكومات العالم، والقطاع الخاص، والمؤسسات الدولية.

وأكدت جورجييفا أنها أيضًا فرصة رائعة للتواصل مع السلطات السعودية والقادة العالميين والاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

أرباح "سبكيم" تتراجع إلى 181.5 مليون ريال لانخفاض المبيعات بالربع الأول

الجدعان: اجتماعات البنك الإسلامي تمثّل منصة هامة لمناقشة سبل تعزيز التعاون

أمين عام "أوبك": الطلب على عالمياً يصل إلى ذروته بحلول 2030



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرة صندوق النقد الدولي:وصول الدول النامية للأسواق العالمية أساسي لضمان النمو،وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار