غدا الإعلامي جمال الشاعر يشارك فعاليات المؤتمر الدولي الإستشراق وحوار الثقافات في عالم متغير بالأقصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T11:28:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غدا.. الإعلامي جمال الشاعر يشارك فعاليات المؤتمر الدولي الإستشراق وحوار الثقافات في عالم متغير بالأقصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تنظم كلية الألسن بجامعة الأقصر بالتعاون مع بيت الشعر غدا الإثنين 29 أبريل الجاري فعاليات المؤتمر الدولي الإستشراق وحوار الثقافات في عالم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تنظم كلية الألسن بجامعة الأقصر بالتعاون مع بيت الشعر غدا الإثنين 29 أبريل الجاري فعاليات المؤتمر الدولي الإستشراق وحوار الثقافات في عالم متغير، وذلك بالمسرح الروماني بمكتبة مصر العامة بالأقصر بحضور الإعلامي جمال الشاعر، يدير الندوة الدكتور محمد نصر الجبالي عميد كلية الألسن بجامعة الأقصر وحسين القباحي، مدير بيت الشعر بالأقصر.

سوف يحضر الندوة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر ومحمد حساني، مدير مكتبة مصر العامة بالأقصر وعدد من الشعراء والأدباء والمثقفين وطلاب الجامعة.

يذكر أن بيت الشعر بالأقصر قد استضاف من قبل جمال الشاعر خلال الأمسية التي قدمها حسن القباحي مدير بيت الشعر بالأقصر، وقرأ عدداً من قصائده التي تنوّعت بين الوطنية والوجدانية، إضافة إلى بعض القصائد بالعامية المصرية.

وفي نهاية الأمسية دار حوار حول قيمة الثقافة ودور المثقف في خدمة المجتمع، وكيف يمكن للثقافة أن تنقّي المجتمع من أفكار العنف والإرهاب، وأن تدفع نحو قيم الحق والخير والجمال، ودور الإعلام في التكريس للشعر الحقيقي وقضايا الثقافة. يشار إلى أن جمال الشاعر نشر العديد من قصائده في دوريات وصحف عدة، ومن دواوينه: «أصفق أو لا أصفق» 1987، و«ضحكت فأشعلت الحرائق» 1996، والمماليك يأكلون البيتزا» 2000.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. الإعلامي جمال الشاعر يشارك فعاليات المؤتمر الدولي الإستشراق وحوار الثقافات في عالم متغير بالأقصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار