ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:48:44+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; هنأت رئيسة حزب الجيد المستقيلة، ميرال أكشنار، .،ميرال أكشنار تهنئ زعيم حزب الجيد الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميرال أكشنار تهنئ زعيم حزب الجيد الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – هنأت رئيسة حزب الجيد المستقيلة، ميرال أكشنار، الرئيس الجديد للحزب موساوات درويش أوغلو على فوزه بزعامة الحزب.

وانتهت حقبة ميرال أكشنار بعد 7 سنوات على تأسيسها حزب الجيد، بفوز الرئيس الجديد للحزب موساوات درويش أوغلو، بأغلبية 611 صوت في المؤتمر الاستثنائي الخامس.

وفي خطاب الشكر الذي ألقاه بعد فوزه في الانتخابات، قال درويش أوغلو: “السيد كوراي أيدين هو كبير عائلتي، وتولغا أكالين هو أيضًا أخي وأحد أفراد عائلتي، وبإذن الله، سنواصل رحلتنا إلى السلطة مع أخوتي كوراي أيدين وتولغا أكالين، سنستمر ويجب أن يطمئن الجميع إلى أنه لن يعود شيء إلى ما كان عليه أبدًا مرة أخرى، كم هو سعيد الشخص الذي يقول إنه تركي!”.

وهنأت زعيمة  الحزب السابقة ميرال أكشنار رئيس حزب الجيد الجديد، موسافات درويش أوغلو، وقالت حسابها على X: “أهنئ السيد موساوات درويش أوغلو، الذي تم انتخابه رئيسًا لحزب الجيد في مؤتمرنا الاستثنائي الخامس، وأتمنى له النجاح”.

واستقالت ميرال أكشنار من زعامة حزب الجيد، عقب الخسارة المدوية للحزب في الانتخابات البلدية الأولى التي يخوضها الجيد، والتي لم تسفر عن فوزه بأي بلدية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرال أكشنار تهنئ زعيم حزب الجيد الجديد،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار