وزير المالية رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:43:31+03:00

مال واعمال، اقتصاد وزير المالية رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة المدينة .،وزير المالية رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير المالية: رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتصاد وزير المالية: رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة المدينة - متابعات تاريخ النشر: 28 أبريل 2024 10:03 KSA A A أكد وزير المالية محمد الجدعان، أن رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة. وقال الجدعان خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية لأعمال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، أن العالم تعرَّض لصدماتٍ كثيرة، وعلى الدول مراجعة خططها لمواجهة الصدمات. وأضاف: نلاحظ تفاوتاً شديداً بين الدول من حيث أدائها الاقتصادي، ولا بد من تكييف وتعديل المخططات الاقتصادية للتعامل مع التطورات. وأشار إلى أن المخاطر الجيوسياسية تعتبر أولوية بالنسبة للاقتصاد العالمي. وتابع: لا بد من تطوير رأس المال البشري، ووضع سياسات لمواجهة القيود المفروضة على التجارة والتكنولوجيا.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية: رؤية 2030 أسهمت في رسم الخطط الاقتصادية للمملكة،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار