حسام غالي وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:20:03+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 10 17 ص تحدث حسام غالي عضو مجلس .،حسام غالي وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 10:17 ص

تحدث حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مثله الأعلى في كرة القدم، وعن حقيقة تسببه فى رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي. 

حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح

وأكد حسام غالي أن الثلاثي حسن شحاتة وشوقي غريب وحسام البدري مقربين للغاية ولا يستطيع أن يفرق بينهم، مضيفا أن الأمريكي برادلي من أكثر المدربين الذي استمتع بالتدريب معهم مؤكدا أن علاقته بجوزيه رائعة ويحبه رغم وجود بعض الأزمات بينهم.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: سيد عبد الحفيظ من أنجح مديري الكرة فى النادي الأهلي، رافضًا الرد علي أي أمور حول أنه السبب لرحيله وأنه يتعرض للظلم كثير.

وأكد أن حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، هو مثله الأعلى، وتعرض للظلم لأن الكل يضعه وحده في الأمام ولكن لا يجب أن يتحمل شخص واحد كل هذه الأزمات فى الكرة المصرية، وأكد أنه ليس هناك تواصل بقوة مثل السابق مع شريف إكرامي، مؤكدًا أن أحمد حسام ميدو من أقرب الأشخاص له ومتعب من أفضل الناس الذي تعامل معه.

وأختتم اختياراته أن الثلاثي حسن حمدي، ومحمود الخطيب، ومحمود طاهر، هم رؤساء النادي الأهلي وكلهم أشخاص قدموا الكثير الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام غالي: وحازم إمام مثلي الأعلى.. وعبد الحفيظ مدير كرة ناجح،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار