تركيا ضابط شرطة يفتح النار على زملائه ويقتل رئيسه!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:04:06+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; فتح ضابط شرطة تركي النار على 10 ضباط شرطة .،تركيا ضابط شرطة يفتح النار على زملائه ويقتل رئيسه!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا.. ضابط شرطة يفتح النار على زملائه ويقتل رئيسه!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – فتح ضابط شرطة تركي النار على 10 ضباط شرطة آخرين، في مركز الشرطة في ولاية أديامان التركية.

ووقع الحادث مساء السبت، في مركز شرطة أديامان ألتنشهير.، حيث أطلق ضابط شرطة النار من سلاحه لسبب غير معروف، ووقع جرحى من رجال الشرطة، بعضهم في حالة خطيرة.

وقال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا، في بيان: “اليوم حوالي الساعة 20:15، قام ضابط الشرطة S.U.Ş، الذي كان يعمل في مركز شرطة ألتينشهير في ولاية أدايمان، بإصابة رئيس مركز الشرطة K.Ü ورئيس فريق مديرية الأمن العام G.Ö، وثنانية آخرين بسلاح الخدمة الخاص به، وتم تحييد مرتكب الحادث، S.U.Ş، واعتقاله.

وأضاف: “أصيب رئيس مركز الشرطة K.Ü ورئيس فريقنا G.Ö، بجروح خطيرة وتم تحويلهما إلى المستشفى، ورغم كل التدخلات التي تمت في المستشفى، لم يتم إنقاذهما وللأسف استشهدا، رحم الله شهدائنا الذين فقدوا أرواحهم في الحادث، ونرجو لذويهم الصبر والسلوان، وقد تم فتح تحقيق قضائي وإداري في الموضوع”.

وذكرت ولاية أديامان أنه تم فتح تحقيق قضائي وإداري في هذه القضية، وأعلنت أن مرتكب الحادث، S.U.Ş، أصيب في ساقه وهو رهن الاحتجاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا.. ضابط شرطة يفتح النار على زملائه ويقتل رئيسه!،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار